إعدادية المجدل تخرج فوجاً جديداً من طلابها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

إعدادية المجدل تخرج فوجاً جديداً من طلابها
مجدل شمس\الجولان - جولاني – 19\06\2013
احتفلت المدرسة الإعدادية مساء أمس الأربعاء بتخريج دفعة جديدة من طلابها، شملت 173 طالباً.
أقيم الاحتفال في قاعة المدرسة وحضره المتخرجون والهيئة التدريسية وممثلون عن أولياء الأمور.


السيد أيمن الصفدي مدير المدرسة الإعدادية

افتتح الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة، السيد أيمن الصفدي، تمنى فيها للخريجين النجاح في حياتهم، ومتابعة تعليمهم، وقال أيضاً:
"أنتم الفوج الأول الذي يتخرج من المدرسة في العهد الجديد، الذي بدأ منذ ثلاث سنوات، وأنتم ستكونون الحكم والمقياس فيما إذا كنا بدأنا بالفعل عهداً جديداً مختلفاً أم لا".


الدكتور تيسير مرعي - ممثل لجنة أولياء الأمور

الدكتور تيسير مرعي، تحدث باسم لجنة أولياء الأمور، فأكد على الدور الكبير الذي أعطته الإدارة للجنة في المشاركة في الحياة التعليمية والتربوية في المدرسة، وعلى العلاقة الممتازة التي ربطت الأهالي، ممثلين باللجنة، بإدارة المدرسة وطاقم المعلمين، وعلى الشراكة الحقيقة التي قامت بين الطرفين في السنوات الثلاث الأخيرة.
وتحدث في الحفل أيضاً كل من نائب المدير السيد فارس الصفدي، ومديرة قسم التربية في المجلس المحلي السيدة أميمة أبو صالح، ومركز طبقة صفوف التاسع المعلم معتصم أبو صالح.


الطالب أيهم الصباغ قدم مقطوعة موسيقية على البيانو

وتخللت الكلمات مقطوعات موسيقية عزفها طلاب من المدرسة، على البيانو والعود والساكسوفون.

بعد الكلمات تم تسليم الشهادات والكؤوس على المتفوقين من الطلاب، ووزعت شهادات تقدير على مجموعة من الطلاب الذين برزوا خلال تعليمهم في المدرسة في الفعاليات الاجتماعية والتعليمية واللامنهجية، ثم سلمت الشهادات لباقي الطلاب في صفوفهم.


الخريجون أثناء الاحتفال بتسليم الشهادات على المتفوقين

بعد تسليم الشهادات دعي الطلاب لتناول عشاء خفيف، قبل أن يتوجهوا إلى ساحة المدرسة، حيث عزفت الموسيقى ورقص الطلاب وأقاموا حلقات الدبكة الشعبية تعبيراً عن فرحهم.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور